الارشيف / رياضة / بالبلدي

الاتحاد الإنجليزى يغرم نوتينجهام فورست 75 ألف إسترلينى بسبب مباراة

belbalady.net أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء، تغريم نوتينجهام فورست 75 ألف جنيه إسترليني (95 ألف دولار) لفشله في السيطرة على لاعبيه والجهاز الفني، خلال الخسارة أمام ليفربول مطلع الشهر الجاري بالدوري الممتاز.

وأحاط الطاقم الفني لفورست بالحكم بول تيرني عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق 1-صفر في الثاني من مارس احتجاجاً على قرارته.

ويرى فورست أن الحكم تيرني أخطأ في قراره بعدم إعادة الكرة إلى الفريق بعد بدء اللعب قبل دقائق من هدف الفوز الذي أحرزه المنافس في الدقيقة 99. وانتهى الأمر بحصول ستيفن ريد أحد أفراد الطاقم الفني لأصحاب الأرض على البطاقة الحمراء.

وأوقف الحكم تيرني المباراة بعد إصابة مدافع ليفربول إبراهيما كوناتي في الرأس، بينما كان نوتنجهام يهاجم وكان لاعبه كالون هودسون-أودوي يستحوذ على الكرة.

واستؤنف اللعب بعد ذلك بحصول حارس مرمى ليفربول على الكرة وتقدم الفريق بعد ذلك محرزاً هدف الفوز بضربة رأس من لاعبه نونيز.

وعوقب ريد بالإيقاف لمباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه إسترليني (6300 دولار) بعد أن اعترف خلال جلسة استماع بالاتحاد الإنجليزي بأن لغته تجاه الحكم كانت مسيئة ومهينة.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: «اعترف النادي بفشله في السيطرة على لاعبيه والطاقم الفني بعد نهاية المباراة». وأضاف: ننصح النادي بتحمل مسؤولية أكبر تجاه سلوك لاعبيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا