الارشيف / رياضة / بالبلدي

يتطلع للاستفادة من نجمه المُعار المطلوب في

belbalady سبورت 360 – قالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن جيلسون بريمر ليس مدافع يوفنتوس الوحيد المطلوب من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضحت بأن المدافع الهولندي دين هويسن مطلوب أيضًا في ليفربول.

وكانت الصحيفة قد أوضحت وجود اهتمام من جانب أندية بوروسيا دورتموند ولايبزيج وليفربول للتعاقد مع دين هويسن مدافع اليوفي، المُعار حاليًا لفريق روما.

ويبدو بأن روما أيضًا مهتم بالتعاقد مع هويسن بشكلٍ نهائي، ولكن من المتوقع أن يجد صوبة في دفع المبلغ الذي يريده والذي يتجاوز 30 مليون يورو.

هويسن نجم يوفنتوس قد يُباع إلى مقابل 30 مليونًا

وقالت صحيفة جازيتا بأن يفكر في دفع الشرط الجزائي بعقد بريمر مع يوفنتوس والبالغ 60 مليونًا، وبالتالي يتوقع اليوفي أن يكسب ما يقرب من 100 مليون لإعادة الاستثمار في السوق.

وسيكون يوفنتوس مهتمًا بعدة لاعبين لاستبدالهما، مثل ريكاردو كالافيوري لاعب بولونيا، والذي يُمكن لليوفي ضم فاكوندو جونزاليس، المُعار في سامبدوريا لخفض تكلفة سعر كالافيوري لاعب منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا في الصيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا