رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى: يوجد بند فى عقد إياد العسقلانى يمنع عودته لغير الدراويش

أكد مصدر داخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أن هناك بندا فى عقد إياد العسقلانى لاعب الدراويش السابق مع روستوف الروسى يمنع عودته لأى نادٍ فى إلا الإسماعيلى.

وأوضح المصدر أن إدارة الإسماعيلى وضعت بندا فى عقد إياد العسقلانى يمنح الإسماعيلى الأولوية إذا عاد إلى مصر مجددا، ويمنح انتقاله لأى ناد آخر فى مصر.

وأضاف المصدر، أن الإسماعيلى نجح فى بيع اللاعب بمبلغ كبير خاصة أنه لم يشارك مع الدروايش إلا فى عدد من المباريات القليلة، وأن اللاعب سنه صغير جدا.

وكشف إيادر العسقلانى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، أنه لن يلعب فى مصر إلا للنادى الإسماعيلى، خاصة أن اللاعب من الإسماعيلية وأسرته تقيم بها.

جدير بالذكر أن إياد العسقلاني صاحب الـ19 عاما، انتقل إلى روستوف الروسي في يناير الماضي، من نادي الإسماعيلي مقابل 900 ألف دولار، وشارك في 9 مباريات من الموسم الحالي مع الأخير في الدوري المصري، وساهم في تسجيل هدف وحيد وحصل على 3 بطاقات صفراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا