رياضة / بالبلدي

بالأرقام..لماذا استحق رودريجو جائزة رجل مُباراة ريال مدريد وبيلباو؟ ‏

belbalady وجاء هدف رودريجو الأول بعد سلسلة من التمريرات القصيرة بين نجوم ريال مدريد، ونجح النجم البرازيلي في تتويج الهجمة بتسديدة رائعة.

وسجل رودريجو الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من بيلينجهام، واستغل النجم البرازيلي الفرصة وأسكن الكرة الشباك بعد فاصل مهاري رائع.

وحصل النجم البرازيلي على جائزة رجل المُباراة تقديراً على المستوى الطيب الذي قدمه.

وأظهرت إحصائيات المُباراة جودة الأداء الذي قدمه بيلينجهام على مدار دقائق المُباراة، ونسرد خلال السطور التالية بعضاً من الأرقام التي تُجسد ذلك:

لعب رودريجو 81 دقيقة، سدد فيهم تسديدتين على المرمى نجح في ترجمتهما لهدفين، ونجح في إتمام مُراوغتين ناجحتين من أصل 5 مُحاولات.

ولمس رودريجو الكرة 39 مرة، ومرر 24 تمريرة من بينهم 18 تمريرة صحيحة بنسبة دقة وصلت إلى 75 %، وقدم تمريرة مفتاحية وصنع فرصة كبيرة للتسجيل.

وفاز النجم البرازيلي في 3 صراعات ثنائية أرضية من أصل 7 صراعات بشكلٍ إجمالي.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا