رياضة / بالبلدي

الاتحاد السكندرى يهزم سبورتنج ويواجه الزمالك فى نصف نهائى كأس لكرة السلة

belbalady.net حقق فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري الفوز على سبورتنج بنتيجة 75 / 74 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في ربع نهائي كأس لكرة السلة.


بهذا الفوز تأهل الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في نصف نهائي الكأس بعد تغلب الأخير على مصر للتأمين في ربع نهائي البطولة.

 

وتأهل فريقا الأهلي والزمالك، إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة السلة، عقب الفوز على كل من: طلائع الجيش ومصر والتأمين على الترتيب في المباراتين التي أقيمت في ربع نهائي الكأس مساء الأحد.

 

وخطف الأهلي فوزا كبيرا على طلائع الجيش بنتيجة 91 - 47 ليتأهل إلى مواجهة الجزيرة في نصف النهائي، فيما حقق الزمالك الفوز على مصر التأمين بنتيجة 83/57 في المباراة الأخرى.

 

الأهلي هو حامل لقب كأس مصر لكرة السلة بعدما توج به الموسم الماضي على حساب الزمالك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا