رياضة / بالبلدي

عودة يحذر لاعبي المقاولون من إهدار الفرص أمام الجونة فى الدوري

belbalady.net حذر محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، لاعبيه من إهدار الفرص في اللقاء المقبل أمام الجونة، خاصة مع تراجع مستوى الفريق في الناحية الهجومية خلال الفترة الأخيرة.

ويعمل جهاز المقاولون على تطوير أداء مهاجمي الفريق، وعلاج أزمة إهدار الفرص قبل العودة من التوقف، خاصة وأن المقاولون تراجع إلى المراكز الأخيرة في جدول الدوري، ولم ينجح مهاجموه سوى في تسجيل 15 هدفاً خلال 15 لقاء خاضها الفريق.

ويستعد المقاولون لمواجهة الجونة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

وتراجع المقاولون العرب إلى المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري، برصيد 9 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 15 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراة واحدة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا