رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مبابي يُشعل الأزمة مع إنريكي برسالةٍ غامضة

وبدأت الأحداث هذه المرة حينما قرر إنريكي تبديل مبابي في الدقيقة 65، ليتسبب في حالة من الغضب التي ظهرت على وجه النجم الفرنسي أثناء خروجه من الملعب.

وخرج إنريكي بعد المُباراة بتصريحٍ ناري قال فيه :”أنا المُدرب وأنا من يُقرر، أحاول إيجاد الحلول المُناسبة لفريقي، وسأظل أقوم بالأمر بهذه الطريقة حتى آخر يوم لي في باريس”.

ونشر مبابي بدوره رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، واختار النجم الفرنسي أن يُعلق على الأزمة بصورة صامتة دون أن يُرفقها بأي رسالة مكتوبة.

وظهر مبابي في الصورة أثناء خروجه من الملعب، وكان يحمل شارة القيادة بيده.

وكان إنريكي قد برر موقفه في مُباراة سابقة حينما تم سؤاله عن استبدال مبابي قائلاً إن الفريق عليه أن يعتاد على اللعب بدون النجم الشاب.

وتُشير كل المُعطيات الراهنة إلى أن مبابي سيُغادر قلعة باريس سان جيرمان بمُجرد انتهاء الموسم، ويملك ريال مدريد الحظوظ الأوفر للحصول على خدماته.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا