رياضة / بالبلدي

عبد المنعم وعاشور ومصطفى محمد يقتربون من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى باريس

belbalady.net اقترب الثلاثى محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومصطفى محمد من المشاركة مع منتخب الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى، في أولمبياد باريس 2024.

ويسعى ميكالى لحسم هذا الملف مع اتحاد الكرة والأندية خاصة فيما يتعلق بمصطفى محمد، حيث لابد من موافقة ناديه نانت الفرنسي على المشاركة.

وبدأ البرازيلي روجيريو ميكالي التخطيط للأولمبياد المقبل المقرر إقامته فى شهري يوليو وأغسطس المقبلين، وذلك بالبحث عن وديات قوية يخوضها الفراعنة قبل الحدث العالمي.

ويدرس ميكالي الانتظام في معسكر تحضيري خلال شهر يونيو المقبل مع التوقف الدولي للاستفادة منه في تجهيز اللاعبين على أن يتضمن ذلك مباريات ودية مع فرق عالمية.

وعادت بعثة المنتخب الأولمبي الأربعاء الماضي، بعد نهاية مشواره فى بطولة غرب آسيا، التي احتضنتها ، ورغم الانطلاقة المميزة، بالفوز على في المباراة الافتتاحية إلا أنه خسر من السعودية وأستراليا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا