رياضة / صحيفة الخليج

زوجات لاعبي إنجلترا يستعنَّ بـ«بوديغارد»

عادي

1 أبريل 2024

11:15 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

زوجات لاعبي إنجلترا يستعنَّ بـ«بوديغارد»

زوجات لاعبي إنجلترا يستعنَّ بـ«بوديغارد»

متابعة: ضمياء فالح
تستعد زوجات لاعبي منتخب إنجلترا لكرة القدم لدفع 100 ألف استرليني من أجل أن يحظين بحماية حارس شخصي «بوديغارد» أثناء بطولة يورو 2024 في الصيف بألمانيا.
وجاء التقرير بعد كشف وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فايزر عن وجود مخاطر إرهابية أثناء العرس الأوروبي عقب الهجوم على مجمع ترفيهي في العاصمة الروسية موسكو مؤخراً.
وتقود مجموعة الزوجات والخطيبات فيرن ماغواير زوجة هاري ماغواير مدافع وميغان بيكفورد زوجة حارس المنتخب وإيفرتون، ووفق التقرير تبحث ساشا أتوود خطيبة جاك غريليش نجم مانشستر سيتي وتولامي بنسون خطيبة بوكايو ساكا عن عسكري سابق خبير لحمايتهما بدلاً من الفريق الأمني الذي عينه اتحاد الكرة. وقال مصدرلصحيفة صن البريطانية: «سيعمل الحراس الشخصيون من بعد آمن كي لا تجذب المجموعة الأنظار إليها ما يعني تمتع الزوجات بمزيد من الحرية والشعور بالأمان في وقت واحد».
وكانت الحكومة البريطانية اتخذت تدابير بمنع سفر المشجعين المشاغبين للبطولة وقال المتحدث الرسمي باسمها: «المشجعون في جميع أرجاء البلاد يتطلعون للبطولة الصيفية ونتعاون مع الشرطة الألمانية لتوفير بيئة آمنة لهم. سيتواجد وفد من الشرطة الإنجليزية في ألمانيا أثناء الحدث لتقديم الدعم والاستشارة».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/e5hcrmam

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا