رياضة / صحيفة الخليج

لماذا انتقد أسطورة يونايتد نجم سيتي بقسوة؟

عادي

اسأل الخليج

1 أبريل 2024

11:28 صباحا

قراءة دقيقتين

لماذا انتقد أسطورة يونايتد نجم سيتي بقسوة؟

لماذا انتقد أسطورة يونايتد نجم سيتي بقسوة؟

متابعة: ضمياء فالح
انتقد أسطورة روي كين نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند بقسوة بعد المباراة بين سيتي وأرسنال والتي انتهت بالتعادل سلبياً، وجاءت لمصلحة المتصدر، ووصفه بأنه «لاعب درجة ثانية».
ولم يكمل هالاند سوى 7 تمريرات ناجحة ولم يسدد على شباك أرسنال أبداً وعلق كين بعد تصدر الغريم ليفربول: «مستوى أداء هالاند عموماً متواضع جداً، وهذا ليس اليوم فقط، هو مميز في التسديدات الرأسية والتسديد في الشباك من منطقة الجزاء، هو الأفضل في العالم بهذا، لكن أداءه في الملعب عموماً سيئ جداً وعليه أن يتحسن. يبدو كأنه لاعب درجة ثانية، هكذا أنظر إليه وعليه أن يطور أداءه، وأرى ذلك في السنوات القليلة القادمة».
انتقاد كابتن اليونايتد، الذي تسبب في إصابة خطيرة لوالد هالاند، ألف أنج، في ديربي مانشستر عام 2001 نجم عنها نهاية مسيرته في الملاعب، أثار تعليقات في مواقع التواصل ومنها: «روي كين يسقط هالاند بكلا ساقيه»، و«روي كين محق هنا، هو مهاجم عادي عندما لا يسدد على الشباك»، و«لم يكذب كين، هالاند تاجر أهداف».
ويتصدر هالاند، رغم أدائه المتواضع أمام أرسنال قائمة هدافي البريميرليغ هذا الموسم (18 هدفاً) لكنه لم يسجل سوى هدف واحد في آخر 4 مباريات لسيتي.
وفي سياق متصل، رفع مشجعو سيتي لافتات عبروا فيها عن استيائهم من رفع أسعار التذاكر بنسبة 5 بالمئة في الموسم المقبل خصوصاً أن القرار جاء بعد إعلان النادي تحقيق أرباح بقيمة 712 مليون إسترليني.
وبرر النادي رفع الأسعار بالتضخم وارتفاع تكاليف التشغيل، وأن أندية أخرى في الدوري سبقته في رفع أسعار التذاكر.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/32vszkvu

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا