رياضة / بالبلدي

3 تعديلات منتظرة على تشكيلة الأهلي ضد سيمبا في الإياب

belbalady محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يخطط السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، لإجراء 3 تعديلات على تشكيلة فريقه في مواجهة سيمبا التنزاني، المقرر لها الجمعة المقبل ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يعدل على تشكيلة الأهلي ضد سيمبا

ويفكر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في عودة محمد مجدي أفشة لخط وسط الفريق ضد سيمبا التنزاني، من أجل إضافة السيطرة والاستحواذ على الكرة، بحسب ما ذكره موقع “”.

وينوي السويسري مارسيل كولر، إعادة الثنائي محمود كهربا والمغربي رضا سليم، لقيادة هجوم النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني، الجمعة المقبل على حساب الفرنسي أنتوني موديست وأحد الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات، بعد ظهور الثلاثي بشكل متواضع في مباراة الذهاب.

وتقول التقارير الصحفية، إن السويسري مارسيل كولر، سوف يستعرض أخطاء الأهلي في مباراة الذهاب ضد سيمبا من أجل تجنب تكرارها في لقاء الإياب، خلال محاضرة بالفيديو على هامش مران الفريق اليوم.

وكان النادي الأهلي، تفوق على سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، الجمعة الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا