رياضة / بالبلدي

حقيقة نقل مباراة الأهلي والزمالك إلى

belbalady جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة نقل مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها في 15 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، إلى بدلا من إقامتها بملعب القاهرة الدولي.

الأهلي ينفي نقل مباراة القمة ضد الزمالك إلى السعودية

وبحسب ما ذكرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة النادي الأهلي، تنفي إبلاغها بنقل مباراة الفريق ضد الزمالك إلى السعودية أو أي مكان آخر بل إقامتها في موعدها على ملعب القاهرة الدولي.

وأشارت الجريدة إلى أنه، من الصعب إقامة مباراة الأهلي والزمالك خارج ، بسبب ضغط المباريات للأحمر والأبيض في الدوري ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأوضحت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي تعتقد بوجود صعوبة في إقامة مباراة القمة ضد الزمالك خارج مصر، بسبب وجود مباريات مؤجلة للأحمر ببطولة الدوري واقتراب الفريق من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون أحد يومي 19 و20 أبريل الجاري خارج أرضه، أي بعد 5 أيام على أقصى تقدير من موقعة الأبيض.

وكان النادي الأهلي، تفوق على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، الجمعة الماضي ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الإياب ستقام الجمعة المقبل، بملعب القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا