رياضة / بالبلدي

الزمالك يكشف حقيقة شكوى حمزة المثلوثي

belbalady حمزة المثلوثي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الزمالك، عن حقيقة تقديم التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق لدى اتحاد الكرة المصري، ضد النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

الزمالك ينفي شكوى المثلوثي

وتقول التقارير الصحفية، إنه نادي الزمالك نفى تقديم التونسي حمزة المثلوثي، أي شكوى ضد النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية طيلة الفترة الماضية، لأنه اللاعب تربطه علاقة جيدة بمسئولي الأبيض.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، حمزة المثلوثي يعلم بأنه سيحصل على بقية مستحقاته المالية المتأخرة، خلال الفترة المقبلة من إدارة نادي الزمالك، لذا التونسي لا يفكر في التصعيد ضد النادي.

وكان التونسي حمزة المثلوثي، سجل في انتصار نادي الزمالك على فيوتشر بهدفين لهدف أمس، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

يذكر أن، الزمالك سيلاقي فيوتشر في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وحصل لاعبو نادي الزمالك، على راحة سلبية اليوم الاثنين بعد الانتصار ضد فيوتشر أمس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا