رياضة / صحيفة الخليج

سالم القاسمي يتوج شعم سيتي بطلاً لمنافسات ملتقى الوفاء خور خوير

شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، رئيس الاتحادات الآسيوي والإماراتي والعربي للمبارزة، ختام منافسات بطولة ملتقى الوفاء خور خوير 2024 بحضور أحمد علي بن حسون وأحمد علي المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد لكرة القدم وعدد من أعيان المناطق والمسؤولين وجمع غفير من الرياضيين ومؤثري التواصل الاجتماعي والأهالي.

وتم تتويج فريق شعم سيتي بكأس البطولة بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق ون بيس بركلات الترجيح 3-2 بعد نهاية الوقت الأصلي 1-1 في لقاء أداره الحكم الدولي صقر الزعابي.

وتوجه الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بالشكر إلى اللجنة المنظمة لملتقى خور خوير 2024 على حسن الإعداد والتنظيم المتميز للبطولة والختام المشرف لهذه الدورة، كما شكر جميع الفرق المشاركة في الدورة على التعاون والأخلاق والمستوى الرفيع الذي حاز على رضا كل من تابع الدورة ميدانياً.

وأضاف: أبارك لفريقي شعم سيتى وون بيس تأهلهما للمباراة النهائية وتقديمهما لنهائي استمتعت به الجماهير الحاضرة.

واختتم الشيخ سالم بن صقر القاسمي بالقول: النجاح أصبح يقود إلى نجاح أكبر من خلال خلية العمل المنظمة التي تعمل داخل اللجنة المنظمة لبطولة ملتقى خور خوير 2024.( وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا