رياضة / بالبلدي

مدافع ليل يقرب نفسه من ريال مدريد باعتراف صريح

belbalady ولم يقتصر الاعتراف عند هذا الحد، ووفقاً للصحيفة المدريدية، فإن اللاعب أخبر إدارة النادي الفرنسي بنفس الأمر، ليصبح على مقربة من الانتقال للنادي الملكي.

وفي الوقت ذاته، يتحرك الريال للتعاقد مع اللاعب، بعدما رفض تجديد عقده مع ليل، ويدرك النادي المدريدي أنه سينجز الصفقة بأقل من السعر المعلن من النادي الفرنسي، بعد الاتصالات الأولى بين الطرفين، والذي وصل إلى 100 مليون يورو.

ويراهن الريال على المدافع الفرنسي، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، والذي يصل سعره في سوق اللاعبين إلى 40 مليون يورو حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت، ويراه صفقة من أجل مستقبل الفريق الأول.

ولن يتراجع الريال عن سعيه لضم يورو، الذي ينتهي عقده مع ليل في يونيو 2025، حتى لو كان سعر الصفقة مرتفعاً، علماً بأن اللاعب يحصل على دعم كامل من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في النادي الملكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا