رياضة / بالبلدي

تعادل سلبى بين ليتشى ضد روما فى مباراة الفرص الضائعة بالدورى الإيطالى

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net حسم التعادل السلبى مباراة ليتشى ضد روما، التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب فيا ديل مارى، ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص من جانب الفريقين وأبرزها عن طريق الجزائرى حسام عوار، الذى أهدر انفرادا بعد تمريرة سحرية من باولو ديبالا فى الشوط الثانى، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

ليتشى ضد روما

واضطر روما إلى إجراء تغييرات خلال الرحلة إلى ليتشي، بسبب غيابات لأسباب مختلفة حيث تغيب القائد لورينزو بيليجريني موقوللإيقاف، بجانب إصابة سردار أزمون وراسموس كريستنسن، في حين أن باولو ديبالا وليوناردو سبينازولا غير جاهزان ومتواجدان على مقاعد البدلاء.

كما افتقد ليتشي أصحاب الملعب في مباراة اليوم كل من لاميك باندا وكاستريوت ديرماكو ومحمد كابا وجيبي كورفيتزن، بينما يعاني نيكولا سانسوني من مشكلة في المعدة.

وانتعش فريقهم بقيادة المدرب الجديد لوكا جوتي، بفوزه على ساليرنيتانا متذيل الترتيب 1-0، لينهي سلسلة انتصاراتهم التي حققت فوزاً واحداً وتعادلين في 12 جولة، بينما يواصل دي روسي نتائجه الجيدة مع روما منذ توليه المسؤولية خلفًا لجوزيه مورينيو في منتصف يناير ويأمل في مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدورى الإيطالى نحو مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ترتيب الدورى الإيطالى

بتلك النتيجة يستمر روما فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن بولونيا الرابع، بينما رفع ليتشى رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الـ13، ويتربع الإنتر على الصدارة برصيد 76 نقطة قبل مباراته ضد إمبولى مساء اليوم.

وجاء تشكيل ليتشي ضد روما كالتالي: فالكوني؛ جيندري، باشيروتو، بونجراسيتش، جالو؛ بلين، رمضاني، دورجو؛ المكفيست، بيكولي، كرستوفيتش.

تشكيل روما: سفيلار؛ كارسدورب، مانشيني، نديكا، أنجيلينو؛ كريستانتي، باريديس، بوف؛ بالدانزي، زالوسكي؛ لوكاكو.


حسام عوار فى مباراة ليتشى ضد روما

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا