رياضة / بالبلدي

هجوم نارى بتشكيل ديربى الأهلى ضد الاتحاد فى الدورى السعودى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net أعلن الجهازان الفنيان لفريقى الأهلي ضد الاتحاد التشكيل الرسمي للقمة المرتقبة بينهما المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: عبد الله العمار - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسييه - علي الأسمري.

خط الوسط الهجومي: سانت الآن ماكسيمان - روبرتو فيرمينو - رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد
تشكيل الأهلي ضد الاتحاد

بينما جاء تشكيل الاتحاد كالتالي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيلبي - حسن كادش.

خط الوسط: فيليبي جوتا - نجولو كانتي - فرحة الشمراني - رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

ترتيب الدورى السعودى

ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بعد 25 مباراة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة.

ويشتعل الصراع على المركز الثالث والرابع بين الأهلى والاتحاد في ديربي اليوم، حيث يتطلع الراقي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه الثالث ومواصلة ملاحقة النصر الوصيف.

فيما يتحدى فريق النمور نظيره الأهلي مساء اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط وإنتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي من الراقي.

فشل الأهلي صاحب الأرض في الفوز خلال أخر مباراتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر أمام النصر 0-1، ثم تعادل مع الإتفاق 2-2.

بينما يبحث فريق الاتحاد عن الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري السعودي، بعد الإنتصار على الأخدود والفتح والفيحاء على الترتيب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا