رياضة / بالبلدي

الأهلى أمام الزمالك فى أول جولات بلاى أوف نهائى دورى رجال الطائرة

belbalady.net يواجه فريق رجال  كرة الطائرة بالنادي الأهلى نظيره الزمالك  فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، فى أولى جولات نهائى الدورى الممتاز للموسم المحلى 2023 / 2024 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من النهائى بعد غد، الجمعة، على نفس الصالة، حيث يحسم اللقب فى نظام البلاى أوف الفريق الفائز فى مواجهتين، وفى حال التعادل يتم اللجوء لمباراة فاصلة.

بينما يتنافس على البرونزية مع سبورتنج فى التاسعة مساءً.

كشف حسن عابد، المديرالتنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة، عن الاستقرار على حضور 2000 مشجع فى نهائي دورى الرجال والسيدات للموسم المحلى 2023 / 2024.

بينما يقام نهائي الرجال أيام 3 و 5 و7 أبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وتمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره سموحة  فى مجموع المواجهتين بنصف النهائى على مدار الجمعة  السبت ، بينما فاز الأهلى على سبورتنج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا