رياضة / عكاظ

النصر أغرق «زعيم الجنوب».. وعمَّقَ جراحه

خرج «أبها» مساء أمس خاسراً اللقاء الذي جمعه مع «النصر» على ملعب المحالة بأبها ضمن الجولة الـ26 في دوري روشن ، وبنتيجة ثقيلة جداً قوامها 8 أهداف دون مقابل، مما زاد أوجاع زعيم الجنوب وعمّق جراحه، حيث لا يملك في رصيده إلا 22 نقطة، بعد أن تلقى 16 خسارة، وتعادل في 4، وفاز في 6، ومازال متربعاً في منطقة الخطر والهبوط إلى دوري يلو.

«عكاظ» التقت عددا من جماهير ومحبي نادي أبها بعد نهاية المباراة. وقال المشجع سعد البشري: «مؤسف جداً أن حال فريق أبها وصل لهذه الدرجة وبخسارة ثقيلة على أرضه وبين جماهيره، حيث شاهدنا الفريق خلال مجريات المباراة وكأنه لا يملك هوية الفريق الذي يريد حتى التعادل، وهناك أخطاء كثيرة لم تتعدل، واستمر الوضع حتى وصل مستوى الفريق ونقاطه إلى عددها الحالي».

وأضاف سلطان عسيري: «توقعت قبل اللقاء أن يخسر أبها بنتيجة لا تقل عن 4 أهداف لمستوى الفريق الفني المتواضع، ولنتائجه السابقة، ولجمهوره الذي غاب كثيرا عن الدعم والتشجيع والمساندة في مدرجات المحالة».

وقال ناصر شلوي: «أغرق النصر شباك أبها بنتيجة كبيرة وفي ملعبه وبين جماهيره، وما حصل أمر محزن ومؤسف ولم يكن حال الفريق في المواسم الماضية كما وصل إليه في هذا الموسم، ولكن تبقى لزعيم الجنوب 8 مباريات قادمة حازمة وحاسمة، وعلى الإدارة واللاعبين والمحبين والجماهير مضاعفة الجهود، وتغيير ما يجب تغييره على أمل الفوز على فرق متبقية ومتوسطة المستوى وضمان البقاء في دوري روشن بإذن الله».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا