رياضة / الطريق

كولر يحدد مصير وسام أبو علي قبل مواجهة سيمبااليوم الأربعاء، 3 أبريل 2024 03:58 مـ

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، موقف اللاعب وسام أبو علي، من اللحاق بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك، بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية مؤخرا وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

ولم يشارك أبو علي في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب عدم الجاهزية الطبية ولكنها شارك في التدريبات البدنية، وهو ما يجعل موقف اللاعب من اللحاق بمباراة سيمبا معلقا.

ويفضل كولر الاستعجال، في الدفع باللاعبين العائدين من الإصابة في المباريات قبل المشاركة في المران الجماعي 3 مرات على أقل تقدير، ولا يميل إلى عنصر المجازفة في عودة اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويخضع وسام أبو علي لاختبار طبي قبل مران اليوم الأربعاء لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية أو استمراره في التأهيل، على أن يتم حسم موقفه من دخول قائمة مباراة سيمبا بعد مران غدا الخميس.

ويستعد الأهلي لمباراته أمام سيمبا بعد غد الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع العلم أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا