رياضة / بالبلدي

كولر يوضح أسباب خسارة الأهلي من الزمالك 

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360 – كشف السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن أسباب خسارة فريقه ضد الزمالك بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

كولر: الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة من الزمالك

وقال السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء:” الزمالك دخل في اللقاء بعدما كانت السيطرة لنا في أول 25 دقيقة بسبب الأخطاء الساذجة واستقبلنا الهدف الأول في نهاية الشوط الأول وكنا الأفضل في الشوط الثاني والأبيض خطف هدف الانتصار من كرة غير منظمة”.

وأضاف السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي:” لم أبدأ اللقاء بتشكيلة خاطئة وقمت بإجراء تغييرات مبكرة لكن تشتكون وإذا تأخرت في التغييرات تشتكون أيضا والجميع يتحمل مسئولية الخسارة من الزمالك اليوم”.

وتابع المدرب السويسري:” الوقت غير متاح لضم لاعبين جدد ويجب التعامل مع اللاعبين المتاحين ولابد من التعاقد مع لاعب في الأهلي ذو مواصفات خاصة ويستطيع تحمل الضغوطات”.

وأنهى السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، حديثه:” في   يجب التنويه بأن الفريق كان يغيب عنه في مواجهة الزمالك 7 لاعبين مؤثرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا