رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ماتيتش: هذا المدرب سيكون بديلًا رائعًا لكلوب في

سبورت 360 – قال لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، نجم السابق ولاعب أولمبيك ليون الحالي بأن البرتغالي روبين أموريم سيكون بديلًا رائعًا لكلوب في ليفربول.

وتم تحديد أموريم، البالغ من العمر 39 عامًا باعتباره المرشح الأول لليفربول لتولي زمام الأمور في ميرسيسايد، حيث من المقرر أن يتنحى كلوب بنهاية الموسم بعد تسع سنوات مليئة بالألقاب.

وكان لاعب خط وسط السابق تشابي ألونسو هو المرشح الأوفر حظًا في البداية، ولكن الإسباني أكد بأنه سيبقى مع بطل الدوري الألماني، باير ليفركوزن.

ماتيتش يتوقع أن يكون أموريم بديلًا رائعًا لكلوب في ليفربول

وقال ماتيتش الذي لعب إلى جانب أموريم في بنفيكا، لصحيفة O Jogo البرتغالية: “أرى أموريم جاهزًا لتدريب نادٍ كبير”.

واستطرد: “لا أعرف ما إذا كان سيكون ليفربول، ولكن إذا حدث ذلك فأنا متأكد بأنه سيكون بديلًا رائعًا بعد كلوب، إنه يفهم كرة القدم ويمتلك شخصية المدرب الكبير”.

وكان ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي وإنجلترا السابق قد أشاد بالمدرب البرتغالي روبين أموريم من قبل، ولكنه قال بأنه يشك في مدى جاهزيته بسبب افتقاره خبرة تدريب الأندية الكبرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا