الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أليجري يحسم الجدل حول كييزا ومستقبله في

أليجري: غضب كييزا؟ رأيت أشياءً أسوأ بكثير

وقال المدرب الإيطالي عن الموقف: “كان من الممكن توقع بعد المشكلات بعد الإصابات ولكني سعيد بما يفعله، إنه يجب أن يتوقع المزيد من نفسه، أما بالنسبة لغضبه فقد سبق وأن رأيت أشياءً أسوأ، لكنها جزء من اللحظة ويجب على المدرب اتخاذ قرارات الصالح الفريق”.

وواصل: “أمام تورينو لعب كييزا بشكلٍ جيد للغاية لمدة 15 دقيقة وحصل على فرصة في الشوط الثاني أيضًا، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، سأقرر غدًا ما إذا كان هو أو يلديز سيتم الدفع به أساسيًا”.

وأكد أليجري بأنه لا يُفكر في مستقبله، على الرغم من انتهاء عقده في يونيو 2025: “أنا أعيش الأمر بشكلٍ طبيعي، هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر بها شائعات حول المدربين واللاعبين خلال هذه الفترة، يجب أن نحافظ على تركيزنا، نحن مازلنا في كأس إيطاليا ونحن في المراكز الأربعة الأولى”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا