الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ترقب لمستقبل الطاقم التدريبي للقوة الجوية العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

تسود حالة من الترقب الحذرة لدى جماهير فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، بسبب مستقبل الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المدرب أيوب أوديشو، إذ أشارت مصادر مقربة من داخل أروقة فريق القوة الجوية، أن أوديشو طلب من إدارة النادي إبعاد مساعديه حمزة هادي وعبد الرزاق فرحان، والاستعانة بمدرب مساعد كرواتي، وقد وافقت الإدارة على الطلب، إلا أنها سرعان ما تراجعت عنه، وأكدت تمسكها بخدماتهما.

وهناك تلميحات تشير إلى أن «إدارة النادي تنتظر أي تعثر جديد للفريق حتى تقوم بإقالة الطاقم التدريبي للفريق بأكمله مع الاحتفاظ بمدرب حراس المرمى أحمد جاسم».

وأكدت المصادر، أن «إدارة النادي فتحت قنوات الاتصال مع المدرب المصري حسام البدري، الذي كان مدرباً لفريق الزوراء العراقي في بداية الموسم الحالي من أجل أن يتولى مهمة تدريب الفريق لهذا الموسم، وكذلك الموسم المقبل».

وقد أصبح البدري، ومنذ استقالته من تدريب فريق الزوراء بعد نهاية الجولة 20 من مسابقة دوري نجوم هدفاً وأمنية لجماهير فريق القوة الجوية، بعد أن استطاع البدري إيقاف فريق الزوراء على قدميه، رغم أنه لا يمتلك لاعبين سوبر كما هو موجود في فريقي القوة الجوية والشرطة.

وكان فريق القوة الجوية قد تعادل في مباراتين مع خسارة واحدة وفوز وحيد في آخر أربع مباريات له في منافسات دوري نجوم العراق جعلت الفريق يفقد الصدارة ويمنحها إلى فريق الشرطة، الذي بدأ يسعى بقوة للاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي. الأمر الذي أثار غضب جماهير الجوية التي طالبت الإدارة بضرورة الإسراع بإقالة الطاقم التدريبي بقيادة المدرب أيوب أوديشو، والاستعانة بالمدرب المصري حسام البدري.

وقد اتهم بعض من جمهور القوة الجوية المدرب أيوب أوديشو بالحرص على اللعب بطريقة دفاعية أمام كل الفرق التي يواجهها، بينما اتهم الجمهور ذاته بعض اللاعبين بعدم الإخلاص للفريق والتعالي عليه، مطالباً إياهم بضرورة مراجعة مستوياتهم واللعب بحرص وإخلاص وتفاني للفريق الذي كان له الفضل الكبير عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا