الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

ڤيتور سيڤرينو: قمت بتغيير مركز ماني في الشوط الثاني.. وهذا سر انتصار النصر

علق ڤيتور سيڤرينو المدرب المساعد لنادي النصر، على الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي الفيحاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.
وقال فيتور سيفرينو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة:" النصر تحكم في مباراة اليوم بالكامل، ودائما التقييم على حساب النتيجة، استقبل الفريق خطأ بسبب التمركز الخاطئ في المرتدة، ورسالتي كانت للاعبين، خلقنا فرص عديدة، وأداءهم كان مميز".
وتابع:" تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، أن لا يكون هناك استسلام هم عودونا على العودة في الكثير من المباريات، ونجحنا في الوصول إلى ذلك الأمر، وأصبح لدينا كثافة عددية أمام المباراة في الشوط الثاني، ونجحنا في التحكم على المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف".
واختتم:" في الشوط الثاني طلبنا من اللاعبين عدم فقدان الثقة، بعد إهدار ساديو ماني ركلة جزاء، وقمت بتغيير مركزه في الشوط الثاني من اللقاء، من أجل خلق مساحات وهو ما نجح به بالفعل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا