الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

عبدالرزاق حمدالله يكشف عن نقطة تحول الاتحاد هذا الموسم

كشف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد، عن سبب نقطة تحول نادي الاتحاد في الموسم الحالي، بمسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي في كافة المسابقات المحلية والقارية.
وقال حمدالله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ssc:" نقطة تحول الاتحاد هذا الموسم، هي الهزيمة أمام الهلال في مسابقة دوري روشن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، مشيراً إلى أن جماهير النادي، ابتعدت عنا في ذلك الوقت بعد الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة".
وتابع:" نادي الاتحاد، كان يستطيع تحقيق كل شيء خلال الموسم الحالي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ولكن بعد ابتعاد الجماهير خلال الفترة الأخيرة، ساهم هذا الأمر في ضياع كافة البطولات علينا".
ويستعد نادي الاتحاد لملاقاة نادي الحزم، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا