الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

رئيسه باع سيارته.. صعود مؤثر لنادٍ مصري لدوري المحترفين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لقطات مؤثرة يظهر خلالها رئيس نادي منتخب السويس في وهو ينهمر بالبكاء، عقب صعود فريقه لدوري المحترفين.

وجمعت جماهير نادي منتخب السويس 45 ألف جنيه للاعبين، بعد نجاهم في التأهل لدوري المحترفين عقب التعادل سلبياً مع فريق العبور، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ17.

وقرر عدد كبير من الجماهير الداعمة للفريق جمع هذا المبلغ من أجل منح مكافأة مالية للاعبين، نظير تأهلهم لدوري المحترفين ودورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أظهرت أسماء المشجعين الذين شاركوا في جمع المكافأة للاعبين.

من جانبه، تحدث رئيس نادي منتخب السويس أسامة الموشي، عن بكائه بعد التأهل، وبيع سيارته الخاصة من أجل تحمل بعض التكاليف الخاصة بفريق كرة القدم، قائلاً: «منذ فترة بعت سيارتي الخاصة، بسبب التكاليف المادية الباهظة، التي يتعرض لها النادي من سفر ومستحقات ومكافآت اللاعبين».

وأضاف: «الصعود إلى دوري المحترفين خطوة كبيرة، تحققت بعد تعب ومجهود كبير، من جميع أفراد المنظومة، من أجل حجز مكان في دوري المحترفين، نعمل بجدية للفوز على كهرباء الإسماعيلية، للمنافسة في الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا