الارشيف / رياضة / خبرك نت

المصري البورسعيدي: نستنكر تصريحات رئيس إنبي.. واتحاد الكرة

  • 1/2
  • 2/2





محمد عاطف

نشر في:
الثلاثاء 23 أبريل 2024 – 2:32 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 23 أبريل 2024 – 2:32 ص

قال عباس نور الدين، رئيس قطاع الناشئين في المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي تستنكر تصريحات أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، التي اتهم فيها النادي بتزوير مستندات أحد لاعبيه.

وأضاف عباس نور الدين في تصريحات تليفزيونية: “المصري قدم أوراق قيد اللاعب وفقًا للوائح القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، وأوردنا ذلك بشكل دقيق في ردنا”.

وزاد: “اللاعب أقر بنفسه على صحة المستندات التي قدمها النادي المصري الخاصة بقيده في اتحاد الكرة وتم استخراجها من الجهات الحكومية الرسمية، وهذا على المسئولية اللاعب”.

وتابع: “أيمن الشريعي اتهم النادي المصري بالتزوير.. ولا يمكن للنادي المصري أن يكون به لاعب مزور، وأطالبه بالاعتذار حال ثبوت عدم التزوير.. ليس لدينا لاعب مزور أو مسنن”.

وأكمل: “رئيس النادي كامل أبو علي ومجلس إدارة المصري بالكامل وجماهيرنا أيضًا يستنكرون تصريحات أيمن الشريعي.. المصري غني بجماهيره، وعلى الجميع الاعتذار عند إثبات براءة النادي”.

وواصل: “لسنا بحاجة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا