الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كلوب يؤكد غياب مهاجم أمام إيفرتون بسبب الإصابة

قدم المدير الفني لفريق ، يورجن كلوب، آخر التحديثات الخاصة بلاعبيه قبل مواجهة إيفرتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي ليفربول نظيره إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة، على ملعب "جوديسون بارك"، غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يأتي إيفرتون بالمركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

اقرأ ايضاً.. أوين يرشح مدرب آرسنال السابق لخلافة كلوب في ليفربول

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ديربي ميرسيسايد مهم جدًا بالنسبة لنا، دائمًا تكون المباراة صعبة في جوديسون بارك".

وأضاف كلوب: "الأجواء في جوديسون بارك تكون جيدة إذا لعبوا ضد ليفربول، إنها أكبر من مجرد 3 نقاط".

وأشار كلوب: "في الجزء الأخير من الموسم يتعلق الأمر بالفوز في المباريات فقط، وأعتقد أننا نعرف كيف نفعل ذلك".

وأكد قائلاً: "نحن في المكان الذي يجب أن نكون فيه، الآن دعونا نعطي أفضل ما لدينا".

عن أرنولد: "لاعب كرة قدم لا يُصدق، إنه واحد من تلك القصص التي لا يُمكن للكثير من الأندية كتابتها، لكنه شخص سيتحدث عنه الناس في غضون 20 أو 30 أو 40 عامًا".

عن ديوجو جوتا: "سيغيب لمدة أسبوعين، حيث شعر بألم طفيف بمنطقة الحوض وكان على ما يرام ثم بدأ مباراة فولهام وكان بخير لكن عند شعر بألم، إنها إصابة بسيطة لكن ليست بوقت جيد".

وعن كثرة التعادلات في جوديسون بارك، أجاب كلوب: "لا ننسى أننا أضعنا فُرصًا كبيرة جدًا في بضع مباريات هناك، نعم الأجواء مميزة وأفهم تأثيرها على بعض المجريات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا