الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة ثلاثي أمام شيفيلد يونايتد

أثار إريك تين هاج، المدير الفني لفريق ، الغموض بشأن إمكانية مشاركة ثلاثي مانشستر يونايتد في مباراتهم المقبلة أمام شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد فريق شيفيلد يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة، على ملعب "أولد ترافورد"، غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز العشرون برصيد 16 نقطة.

اقرأ ايضاً.. مدرب جيرونا يدخل دائرة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

وقال إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "علينا الفوز في كل مباراة. هذا ما يمثله يونايتد، هذا هو نهجنا، ننتقل من مباراة إلى أخرى ولكن علينا التأهل للدوري الأوروبي والفوز بكأس الاتحاد الانجليزي".

وأضاف تين هاج عن قلة التركيز: "أعلم أن أهم شيء يمكننا القيام به لوضع أنفسنا في مركز الفوز هو الهيكلة الجيدة وقد رأينا ذلك في العديد من المناسبات، وقد رأينا ذلك في المرة الأولى، الأهداف والمباريات الأخرى، ولكننا نجعل المباراة تتجاوز، بعض الأشياء لها علاقة بالعقلية والفيزياء، ليس لدينا الأدوات أيضًا".

وبين تين هاج: "كانت لدينا مشكلة وهي إصابة جارناتشو، ولهذا السبب استبدلناه خلال مباراة كوفنتري. ولكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام، علينا تقييم مكتوميناي اليوم، الأمر مشكوك فيه حقًا. جاهزية راشفورد أيضًا موضع شك وكانت هناك أيضًا مشكلة مع برونو، لكني أعتقد أنه قادر على القيام بذلك، لدينا بعض الشكوك قبل المباراة غدًا".

وعن احتفال أنتوني في مباراة كوفنتري، أجاب المدرب الهولندي: "هل رأيت رد فعل هاري ماجواير؟ لقد تم استفزازه، ولهذا كان هذا رد فعل لذلك، لم تشاهد الاستفزاز، فقط رد الفعل. لكن لا ينبغي له أن يفعل ذلك".

وأكمل: "لقد رأيت ماجواير بعد ذلك مباشرة، يجب أن نعترف بأداء كوفنتري في الوصول إلى هذا الدور والعودة بعد 70 دقيقة من السيطرة الكاملة على المباراة بفارق كبير ويجب أن تكون المباراة مغلقة بنتيجة 3-0 ولكن العودة كانت جيدة جدًا".

وأوضح قائلاً: "كرة القدم الأفضل تتعلق بالنتائج، لقد وصلنا إلى النهائي واستحقينا ذلك ليس فقط بهذه المباراة ولكن أيضًا بالمباريات الأخرى".

وأردف تين هاج: "لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة أمام كوفنتري، وكان حظنا سيئًا أيضًا، حينما سجلوا 3 أهداف. كنا محظوظين جدًا في . ركلات الترجيح كانت جيدة جدًا ووصلنا إلى النهائي. إنه إنجاز كبير مرتين، في غضون عامين، إنه أمر رائع بالنسبة لي كمدرب، الوصول إلى نهائيات الكأس أربع مرات في أربع سنوات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا