الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : سبورت: برناردو سيلفا لا يزال مهووسًا بالانضمام إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرتغالي برناردو سيلفا لا يزال مهووسًا بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كان هدفًا لـ برشلونة خلال العامين الماضيين، ولكنه استمر تحت قيادة بيب جوارديولا في ملعب الاتحاد.

طالع أيضًا.. ضربة مزدوجة لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن اللاعب البرتغالي، لا يزال حريصًا على الانتقال إلى برشلونة، وللصيف الثالث على التوالي يثير التكهنات حول انضمامه إلى النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة استمرار تشافي الموسم المقبل، سيطالب بالتعاقد مع اللاعب، كما أن برناردو لا يزال مهووسًا بالانضمام إلى برشلونة.

وكشفت الصحيفة عن محادثات بين برناردو سيلفا، مع زميله السابق في مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان، ومواطنيه جواو كانسيلو وجواو فيليكسن بشأن الحياة في كتالونيا.

ويرى برناردو أن أسلوب لعب برشلونة سيكون مناسبًا لإمكانياته، خاصة بعدما حقق كل البطولات الممكنة مع مانشستر سيتي، ويريد خوض تجربة جديدة في عمر الـ30.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا