الارشيف / رياضة / بالبلدي

الدوسري يسجل هدف الهلال الثاني ضد العين..

belbalady مباراة الهلال والعين ــ دوري أبطال آسيا

سبورت 360- سجل سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، هدف الزعيم الثاني أمام العين الإماراتي، في الدقيقة 51، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

أهداف مباراة الهلال والعين

وتعادل فريق الهلال مع نظيره العين، بهدف لكل منهما، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

وتقدم فريق الهلال في البداية بهدف من ضربة جزاء، سجله البرتغالي روبن نيفيز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وأدرك إريك دي مينيزيس التعادل لصالح العين في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك.

وكان الكويتي أحمد العلي حكم اللقاء، تراجع عن قراره وألغى ركلة الجزاء لصالح العين وذلك بعد عودته لتقنية الفار، نظرًا لعدم وجود عرقلة من جانب المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي على سفيان رحيمي.

يذكر أن مباراة العين والهلال التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، انتهت بفوز الفريق الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا