الارشيف / رياضة / بالبلدي

لاعب الزمالك مطلوب في بيراميدز

belbalady فريق الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – يستهدف نادي بيراميدز، التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل دعم صفوفه استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

بيراميدز يضع عينه على أوباما

وحسب تقارير مصرية فأن بيراميدز يريد التعاقد مع يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك، خلال الفترة الصيفية، وذلك في ظل غموض مستقبله داخل البيت الأبيض.

وأشار برنامج “بوكس تو بوكس” إلى أن يوسف أوباما يعد من اللاعبين المطلوبين بقوة داخل بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة سوق انتقالات الصيف.

ويأتي اهتمام نادي بيراميدز، بالتوقيع مع يوسف أوباما في ظل تأجيل تجديد عقده، مع وجود أكثر من لاعب في مركزه داخل الزمالك حالياً.

ويغيب أوباما، عن المشاركة الأساسية مع الزمالك في الوقت الحالي، نظراً لوجود تكدس في مركز صانع الألعاب بعد التعاقد مع الثلاثي أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد في ميركاتو يناير الماضي، إضافة إلى وجود مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، خطوة رسمية من جانب بيراميدز، لحسم صفقة ضم يوسف أوباما من الزمالك ليلتحق بصفوف الفريق السماوي ابتداءً من الموسم المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا