الارشيف / رياضة / خبرك نت

موسيالا: مثلي الأعلى.. وأتطلع لمواجهة بيلينجهام





الشروق

نشر في:
الأربعاء 24 أبريل 2024 – 1:55 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 24 أبريل 2024 – 1:55 م

أكد جمال موسيالا، نجم بايرن ميونيخ الألماني أنه يتطلع لمواجهة جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جمال موسيالا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “مثلي الأعلى؟ ورونالدينيو، لقد شاهدت العديد من لقطات الفيديو الخاصة بهما، كذلك ارتديت قميص زيدان في الطفولة مع منتخب فرنسا”.

وأضاف المهاجم الألماني: “مثلي الأعلى فعليًا هو ميسي، لقد أبهرني بما يقدمه، لقد نشأت وأنا أشاهده مع نيمار، وأحب اللعب كصانع ألعاب أو في الجناح الأيسر”.

وتابع: “لا أعتقد أنه يجب مقارنتي مع ميسي، هذا شبه مستحيل.. لا يمكن لأحد أن يقارن بميسي، أمر لا جدوى منه، أركز على مستواي الفني والبدني موسم بعد موسم، وأتمنى الفوز بالألقاب مع فريقي”.

وأكمل: “جود بيلينجهام؟ لقد كانت سنوات رائعة عندما لعبت معه في منتخب إنجلترا للشباب، نحن نفهم بعضنا البعض، ولا تزال صداقتنا مستمرة بشكل جيد”.

وواصل: “أنا سعيد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا