الارشيف / رياضة / بالبلدي

4 نصائح هامة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360 – وجه السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، 4 نصائح للاعبي الفريق الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

كولر يطلب لاعبي الأهلي بتسجيل هدف مبكر ضد مازيمبي

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من تسجيل هدف مبكر من أجل منح الفريق الأحمر الثقة هلال مباراة مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تحدث مع اللاعبين على ضرورة التسجيل وعدم الانتظار للشوط الثاني من أجل تجنب أي عقبات في ظل قوة مازيمبي، خوفا من وصول اللقاء إلى ركلات الترجيح.

وطالب مارسيل كولر، من اللاعبين التركيز أمام المرمى والابتعاد عن الاحتكاك القوي من أجل تجنب الإصابات وتطبيق الخطة التي عكف عليها خلال الأيام القليلة الماضية، للوصول إلى المباراة النهائية.

وكان النادي الأهلي، تعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي، السبت الماضي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا