الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غياب سالم الدوسري عن مباراة الهلال والفتح في دوري روشن ـ

يغيب سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مباراة الفريق أمام الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة أرينا الجمعة القادمة.
ونشر النادي في بيانه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" خضوع سالم الدوسري لفحوصات علي العضلة الخلفية خلال يومين، وبالتالي غياب اللاعب عن المشاركة خلال مباراة الفتح، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة العين".
ويعمل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس علي تجهيز بديل لسالم الدوسري خلال مباراة الفتح، حيث سيغيب اللاعب عن المباراة، وسيعمل المدرب علي تجهيز سلمان الفرج للعب في وسط الملعب، إلي جانب روبن نيفيز وسافيتش، مع الدفع بمالكوم وميشايل بالإضافة إلى صالح الشهري في الهجوم.
ويتربع الهلال علي صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 77 نقطة، بينما يحتل نادي الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا