الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين بالفيديو.. وتدريبات بدنية متنوعة

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في جولة الإياب لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد عبد القادر: عودة المصابين ستدعم الأهلي أمام مازيمبي.. ونمتلك الإصرار

وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وأدى لاعبو الأهلي مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة 40 دقيقة.

وخاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء الجمعة المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في معقل فريق مازيمبي الكونغولي، مؤجلًا حسم الصعود لموقعة القاهرة.

ويطمح الأهلي للمضي قدمًا نحو نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ سيلاقي حال فوزه، المتأهل من مواجهة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا