الارشيف / رياضة / بالبلدي

الأهلي يرد على العروض الخليجية لضم إمام عاشور

belbalady إمام عاشور- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360- تلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عدة خارجية، خلال الأيام الماضية للتعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي: التفريط في إمام عاشور مستحيل

ووصل بعض العروض لضم إمام عاشور بمقابل مالي كبير للغاية، وذلك بعد أن تواصل أحد وكلاء اللاعبين المصريين مع مسئولو الأهلي بشأن رغبة أكثر من نادي سعودي بجانب نادي قطري في الحصول على خدمات اللاعب.

وأوضح الإعلامي محمد الليثي عبر برنامجه 10 و 10 على راديو أون تايم سبورت أف إم، أن العروض ليست رسمية لكنها جادة للغاية وبمقابل مالي يبدأ من 5 مليون دولار وقد تصل إلى 8 مليون دولار حال موافقة الأهلي على التفاوض الرسمي.

وأكد أن موقف الأهلي من بيع اللاعب أنه مستحيل والتفريط في لاعب بحجم وإمكانيات إمام عاشور حالياً سيكون من سابع المُستحيلات مهما كانت الإغراءات.

وأشار إلى أن الأهلي يرغب في الإستفادة من قدرات اللاعب لعدة مواسم قادمة بعدما إنضم للقلعة الحمراء الصيف الماضي قادماً من ميتدلاند الدنماركي وأن إمام يعرف جيداً أن الاهلي لن يُفرّط فيه بسهولة.

وشدد على أنه تم إخطار إمام عاشور بهذا الأمر لأنه الفريق بحاجة لجهوده، كما أن اللاعب مُتفّهم وجهة نظر النادي بخصوص فكرة الإحتراف الخارجي مرة أخرى حالياً لذا فهو مُستمر مع الفريق لأكثر من موسم قادم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا