الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : فان دايك يشيد بخليفة كلوب المحتمل في : أحد أفضل المدربين

أشاد قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، فيرجيل فان دايك، بخليفة يورجن كلوب المحتمل لقيادة الريدز بداية من الموسم المقبل.

ويرحل كلوب عن ليفربول كما أعلن في شهر يناير الماضي بعدما شعر بأن طاقته قد نفذت ولم يستطع تقديم المزيد مع الفريق الإنجليزي.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة من تذبذب كبير في المستوى والنتائج الفنية، حيث خرج الفريق من بطولة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا.

بجانب خسارته مباراتين من آخر 3 مباريات له في الدوري الإنجليزي وابتعاده قليلًا عن المنافسة على اللقب مع آرسنال ومانشستر سيتي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ظهرت أنباء مؤكدة عن مفاوضات قد بدأت من جانب ليفربول للتعاقد مع مدرب فينورد في الدوري الهولندي، آرني سلوت.

وهناك رغبة من جانب ليفربول وإدارته الرياضية في التعاقد مع المدرب الذي يقدم مستويات رائعة مع فينورد في الموسم الحالي والماضي الذي شهد تتويجه بلقب الدوري الهولندي والكأس.

اقرأ أيضًا.. كاراجر يشكك في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بعد الهزيمة أمام إيفرتون

وتحدث فان دايك عبر شبكة "Via Play" الهولندية عن مواطنه سلوت، وقال: "آرني هو أحد أفضل المدربين في الدوري الهولندي في الوقت الحالي".

وتابع: "لديه أسلوب وفلسفة رائعة تمكنه من أن يصبح مدربًا لنادي ليفربول".

واختتم: "لكني قرأت أن الاتفاق بعيد حتى الآن، سوف نرى ماذا سيحدث، سيبدأ الحديث عن المدرب الجديد في الموسم المقبل، لا يزال هناك وقتًا طويلًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا