الارشيف / رياضة / بالبلدي

.. الشباب يحرم الاتحاد من تسجيل الهدف الأول على خط المرمى

belbalady مباراة الاتحاد والشباب - الدوري

سبورت 360- أنقذ الدولي المغربي رومان سايس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، فريقه، وحرم الاتحاد من تسجيل الهدف الأول خلال المباراة المقامة بين الفريقين.

ملخص مباراة الاتحاد والشباب

وسدد البرازيلي رومارينو كرة خطرة على مرمى الشباب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، كادت أن تسكن الشباك خاصة وأنها كانت بعيدة عن الحارس، لولا أن تالق سايس وأنقذها ببراعة من على خط المرمى.

وتعادل فريق الاتحاد مع نظيره الشباب، سلبيًا بدون أهداف خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ودخل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف، أحمد حجازي ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور، مدالله العليان ــ فرحة الشمراني ــ فيلبي جوتا ــ حسن كادش، طلال حاجي ــ صالح العمري ــ رومارينيو.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب، يحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بينما يأتي فريق اتحاد في المركز الخامس من الجدول برصيد 50 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا