الارشيف / رياضة / الطريق

بصورة سيئة.. كلوب ينهي مشواره مع ليفربولاليوم الأحد، 28 أبريل 2024 08:58 مـ

أسدل الستار عن مشوار يورجن كلوب مع ، بصوره سيئة بداية من النتائج السيئة فى كل البطولات خلال الفترة الأخيرة، وصولًا إلى نهايه المشهد بدخوله فى مشادة كلامية حادة مع نجم و«الريدز» .

حيث اندلعت مشاده بين «صلاح» و«كلوب»، خلال الدقائق الأخيرة من لقاء ليفربول ووست هام، قبل نهاية الدورى الإنجليزى بـ٣ جولات، حين حاول المدرب الألمانى الدفع بالنجم المصري من على دكة البدلاء فى الدقيقة ٨٠، وكانت النتيجة وقتها تشير إلى تعادل الفريقين ٢-٢.

المشهد لم يعتده محبو «صلاح» طيلة مسيرته الاحترافية فى أوروبا، لذا كان صدمة لمحبيه وعشاقه، ما جعله حديث الصحف فى العالم وإنجلترا، التى بدأت تشير إلى وجود استفزازات متراكمة من المدرب الألمانى للدولى المصرى.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لـ«كلوب» مع نجوم ليفربول، وسبق أن التقطت الكاميرات خلافًا بينه وبين قائد الفريق السابق، جوردان هندرسون، فى لقاء بموسم ٢٠١٩، ووقتها دار نقاش حاد بين الاثنين، على خطوط الملعب أيضًا.

ويبدو أن «اليونايتد» عامل مشترك لمشادات المدرب الألمانى مع لاعبيه، فقد عاد «كلوب» واشتبك مع السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول السابق، فى مباراة «الشياطين الحمر» بموسم ٢٠٢١، بعدما رفض «مانى» مصافحته بعد اللقاء، الذى فاز فيه «الريدز» بنتيجة ٤-٢، وكان السنغالى على دكة البدلاء، ثم شارك بديلًا لـ«جوتا»، بعد تقدم الفريق فى النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا