الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : جوارديولا يعترف: كنا محظوظين بجفاف الملعب أمام نوتينجهام

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم في مباراة اليوم ضد نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "سيتي جراوند" مباراة الفريقين في خضم منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة صعبة، لقد لعب الخصم بشجاعة، لديهم لاعبون سريعون يتمتعون بجودة كبيرة، لذلك سجلنا الهدف الأول في الوقت المناسب".

وأضاف: "إنه انتصار عظيم، حيث كان لدينا الكثير من المباريات خلفنا، الآن أمامنا أسبوع طويل للتعافي".

وواصل: "تغيرت المباراة عندما دخل برناردو سيلفا وقام بالكثير من التمريرات، كان الأمر صعبًا لأن المنافس كان قويًا وعدوانيًا، هذه المباراة صعبة للغاية في هذه المرحلة من الدوري الإنجليزي".

واستكمل: "المجيء إلى هنا دائمًا ما يكون صعبًا، فاز هنا في الدقيقة 99 وآرسنال فاز 2-1، عانينا كثيرًا، ولكن نعم، في نجحنا في الفوز".

وعن اللعب بعد مباريات ليفربول وآرسنال، قال: "الضغط هو الطريقة التي تلعب بها، إذا لعبت بشكل جيد وسيطرت على المباراة، يقول الناس إنك لا تشعر بالضغط، وإذا لعبت بشكل سيء، يقول الناس إنك تشعر بالضغط".

اقرأ أيضًافيديو | إيدرسون يثير قلق جمهور مانشستر سيتي بشأن إصابته.. وجوارديولا يعلق

واستمر: "في لحظات معينة عانينا، لقد كنا محظوظين للغاية لأن الملعب كان جافًا وقاسيًا، لو كانت ظروف الملعب أفضل لكانوا قد سجلوا، لم يكن هناك أي خطأ في ذلك ولكن حقيقة أنه كان جافًا ساعدتنا، كنا محظوظين لأنه مع الفرص التي سنحت لهم، لم يتمكنوا من التواصل بشكل جيد مع الكرة بسبب الملعب".

وفيما يخص عودة إيرلينج هالاند من الإصابة، قال: "من المهم أن يعود ويفعل ما يفعله، لقد وجده دي بروين وكانت نهاية جيدة حقًا، لم يكن جاهزًا لمدة 90 دقيقة ولكن كان من الجيد له أن يعود".

وأوضح: "كان روبن دياز يعاني من الحمى، وبذل جهدًا للذهاب إلى برايتون، لكن منذ عودته من هناك أصبح الأمر أسوأ، وأخبرنا فودين اليوم إنه لا يشعر بحالة جيدة، ولهذا السبب لا يمكن أن يكون معنا أيضًا".

واختتم: "سنحصل على يومين أو ثلاثة أيام إجازة، يجب على الناس الراحة وتحديث العقل، والقيام بجلسة تدريبية، والاستمتاع ثم الاستعداد للمباراة التالية ضد ولفرهامبتون".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا