الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : جفارديول: لم أفهم جوارديولا وكنت ضائعًا بسبب مطالبه أمام نوتينجهام

تحدث لاعب مانشستر سيتي جوسكو جفارديول، عن دوره في مباراة فريقه اليوم أمام نوتينجهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جفارديول هدف تقدم مانشستر سيتي في المباراة التي حسمها فريقه بالفوز بهدفين دون رد أمام نوتينجهام.

وقال جفارديول لـ"بي بي سي": "أنا أكثر من سعيد بتسجيل هدف آخر في هذه المباراة الصعبة لمساعدة الفريق، وأيضًا حصلت على تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، نحن نعرف صفاته".

وأضاف: "أنا سعيد أكثر بالحصول على النقاط الثلاث، وأخيرًا لدينا ستة أيام للراحة والتعافي بشكل جيد والاستعداد للمباراة التالية".

وعن لعب دور أكثر تقدمًا اليوم، أفاد: "في البداية كانت فكرة واحدة، ثم قام المدرب بتغييرها بعد نصف ساعة، ثم قام بتغييرها مرة أخرى في الشوط الأول ليفعل نفس الشيء كما في بداية المباراة".

وواصل: "لكي أكون منصفًا، كنت ضائعًا بعض الشيء لأنني لم أكن أعرف بالضبط ما يريده مني لكنه كان أكثر وضوحًا بعد نهاية الشوط الأول".

اقرأ أيضًا | هالاند عن مواجهة نوتينجهام: كنا نعلم أنها معركة ولا يمكننا الشكوى

وعن النتيجة التي لم تظهر مدى صعوبة المباراة، أشار: "نعم النتيجة تبدو أن المباراة كانت سهلة للغاية ولكن الظروف كانت صعبة للغاية، خاصة الملعب، كان العشب جافًا حقًا، وهو ما توقعناه قبل المباراة".

وأكمل جفارديول: "كانوا يقاتلون أيضًا من أجل النقاط، لكن كما قلت كان الأمر صعبًا ولكن في نهاية اليوم حصلنا على ثلاث نقاط".

حول ما إذا كان هناك ضغط للعب ومانشستر سيتي يحتل المركز الثاني، علّق: "إذا سألتني، لا، لا حقًا، لقد لعبوا مباراة واحدة أكثر منا (يقصد آرسنال)، لذا كل ما نحتاجه هو الذهاب مباراة تلو الأخرى، نهاية الموسم قريبة وعلينا التركيز بنسبة 100".

وأتم: "إنه موسمي الأول، إنه صعب حقًا، إنه مرهق حقًا، ولكن هذا هو سبب وجودي هنا، أنا أستمتع به، ونأمل أن نفوز باللقب، لكن لا تزال هناك أربع مباريات متبقية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا