الارشيف / رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة تنظم ندوة حول التغيرات الاجتماعية والاقتصادية وتأثيرها على الأسرة...اليوم الإثنين، 29 أبريل 2024 10:25 صـ   منذ 27 دقيقة

نظمت وزارة الشباب والرياضة ندوة حول التغيرات الاجتماعية والاقتصادية وتأثيرها على الأسرة المصرية ضمن فعاليات مبادرة "الوعى..حياة" ،وتحت رعاية الدكتور اشرف صبحي الشباب والرياضة.

وأقيمت الفعاليات بمركز شباب منشية التحرير وتم تناول اهم الظواهر الاجتماعية المستحدثه على المجتمع ، وضرورة التناغم بين الادوار في الاسرة ، وکيف يمکن لتلك الادوار ان تتسم بالمرونة في مواجهة التغيرات الطارئة سواء الاجتماعيه او الاقتصادية.

تأتي هذه الندوات التوعويه في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الفتيات والسيدات وزيادة الوعي بالقضايا الشائكة التي تؤثر على حياتهن كذلك تعزيز مكانتهن المجتمعية ، وتحفيزهن للعمل من أجل خدمة المجتمع ، وتحسين المفاهيم والممارسات وتعزيز مكانتهن فى المجتمع وزيادة قدراتهن ودعمهن بالمعلومات والتثقيف الصحى والمجتمعى والتوعوى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا