الارشيف / رياضة / بالبلدي

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع

belbalady شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أفادت بتلقي الروسونيري خبراً سيئاً مزدوجاً من الجهاز الطبي في النادي بشأن الثنائي المذكور، بعد الفشل في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات بالكالتشيو تزامناً مع الخروج من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام روما.

وخضع ثنائي ميلان لعدة فحوصات طبية وتبين معاناتهما من إصابة عضلية، على أن يخضع كليهما لمزيد من الفحوصات الطبية الأسبوع القادم، لتكون أكثر دقة، وتحديد مدة غيابهما المنتظرة عن المستطيل الأخضر.

ومن المتوقع أن يغيب الحارس ماينان وزميله لوفتوس تشيك عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 14 يوماً، حسبما نشرته الشبكة المذكورة.

ويتبقى أمام النادي اللومباردي 4 مباريات فقط في الموسم الجاري، حيث سيلعب ضد جنوى، كالياري، تورينو، وساليرنيتانا في أيام 5، 12، 19، و26 مايو المقبل، ووفقاً لتقارير صحفية إيطالية فإنها ستكون الفترة الأخيرة للمدرب ستيفانو بيولي على رأس العارضة الفنية للفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا