رياضة / خبرك نت

التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل





محمد عبد المحسن

نشر في:
الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:51 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:51 م

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام مستضيفه بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب آليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 24 بعدما استغل تمريرة سحرية من توني كروس بين الخطوط وحولها بلمسة واحدة لشباك الحارس مانويل نوير.

وفي الشوط الثاني تعادل بايرن ميونخ عن طريق ليروي ساني، بمجهود فردي مميز في الدقيقة 53، بعدما استلم كرة في جهة اليمن راوغ ودخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة صاروخية على يسار الحارس أندري لونين، الذي فشل في التصدي لها، ثم سجل الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 57 من ركلة جزاء تحصل عليها جمال موسيالا بخطأ من لوكاس فاسكيز.

بدأ بايرن ميونخ المباراة بشكل قوي وضغط على ريال مدريد، المتمركز في الدفاع ولكن دون أن ينجح في التسجيل، فيما حافظ ريال مدريد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا