رياضة / بالبلدي

بالبلدي : فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

سبورت 360 – تحدث فينيسيوس جونيور بطل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال للريال أمام البايرن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2 على ملعب أليانز أرينا.

ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الأول في مرمى مانويل نوير بعد كرة أرسلها له توني كروس، كما سجل الهدف الثاني من علامة الجزاء في الشوط الثاني.

وفي تصريحاته لموفيستار + بعد نهاية المباراة قال فينيسيوس: “أردنا الفوز، لكن هذه المسابقة هكذا، لا يمكنك التخلي عن الكرات لأن كلا الفريقين يتمتعان بجودة عالية ويمكنهما تسجيل الفرص المتاحة لهما، علينا أن نرتاح لأننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل في البرنابيو”.

فينيسيوس: كروس يجعل الأمور سهلة دائمًا

وعن تمريرة كروس في الهدف الأول قال: “عليك التركيز في هذه الكرات، كروس يجعل الأمور سهلة دائمًا، لقد منحني الهدف، لكنني سعيد بالفريق وعلينا أن نتحسن، لكن إذا واصلنا على هذا النحو فسوف نمر”.

وعاد للحديث عن تمريرة كروس بقوله: “نحن نتدرب كثيرًا معًا، أعرف توني كروس وهو يعرفني جيدًا، أنا سعيد بتسجيل هدفين اليوم”.

واختتم: “ستكون مباراة العودة ليلة سحرية على أرضنا، في هذه المسابقة من المهم عدم الخسارة ولهذا نحن هنا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا