رياضة / بالبلدي

: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

belbalady كين ترجم ركلة جزاء بنجاح إلى هدف، ليمنح البايرن التقدم بهدفين لهدف على الريال، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور من علامة الجزاء، وتنتهي قمة ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، على وقع التعادل بهدفين لكل فريق.

وقال كين، في تصريحات لشبكة تي إن تي سبورتس، عما قاله له بيلينجهام قبل تسديد ركلة الجزاء” بكل أمانة، لا أعرف ما قاله بيلينجهام، لم أسمعه، كنت في حالة تركيز بهذه اللحظة، ولكني واثق أنه كان يحاول قول شيئاً ما للتأثير عليّ بشكل سلبي”.

وأضاف كين” سأسأله فيما بعد عما قاله بالفعل، رأيته يحاول قول شيئاً، ولكني دوماً أسعى للتركيز، وأعمل على حجب أي شيء آخر، لحسن حظي أنه لم ينجح فيما كان يريد فعله”.

وأضاف اللاعب الإنجليزي الدولي” نعيش موسماً جيداً حتى الآن، ولكن كما أقول دائماً، الأمر يتعلق بالخطوة المقبلة، اللقاء القادم، بالطبع ستكون مباراة قوية خارج الميدان أمام ريال مدريد، نحن نقاتل على كل شيء في هذه البطولة، وبالطبع سيكون الأمر صعباً في العودة بمدريد، لكن علينا أن نذهب إلى هناك بثقة وإيمان كاملين”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا