رياضة / خبرك نت

عبدالملك: الأهلي الأقرب للفوز على الإسماعيلي

  • 1/2
  • 2/2





محمد عاطف

نشر في:
الأربعاء 1 مايو 2024 – 2:53 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 1 مايو 2024 – 2:53 ص

قال أحمد عيد عبدالملك لاعب منتخب السابق، إن الأهلي هو الفريق الأكثر جاهزية فنيًا ومتفوقًا على الإسماعيلي، مشيرًا إلى ارتفاع معنويات لاعبي الفريق الأحمر بعدما تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي، على ملعب العرب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز.

وتابع عبدالملك في تصريحات تليفزيونية: “الأهلي واجه صعوبات أمام مازيمبي حتى تسجيل الهدف الأول، اللقاء في الشوط الثاني كان مختلفا تمامًا والمنافس كان يطمح لتحقيق جيدة، وسيناريو اللقاء خدم الفريق الأحمر، وخبرات اللاعبين ساهمت في الانتصار بثلاثية نظيفة، وأفضل هدف كان لـ وسام أبوعلي من عرضية معلول”.

وأضاف: “الإسماعيلي يعاني من ضعف الكواليتي بالنسبة للاعبيه، وهناك فارق مع الأهلي كبير، والتعادل نتيجة جيدة بالنسبة لهم، وهم يحاولون تقديم أفضل مستوى، وربنا يكون في عون إيهاب جلال المدير الفني للفريق.. وأعتقد أن اكرم توفيق…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا