رياضة / بالبلدي

بالبلدي : .. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

رونالدو - النصر - الدوري

سبورت 360- سجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، هدف فريقه الأول أمام الخليج، خلال المباراة المقامة مساء اليوم الثلاثاء.

أهداف مباراة النصر والخليج

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 17 من عمر المباراة، مستغلًا خطأ من دفاع الخليج أثناء التمرير مع خروج الحارس، وسدد الكرة مباشرة في الشباك.

ويتقدم فريق النصر على نظيره الخليج، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودخل الجهاز الفني لفريق النصر، المباراة بتشكيل مكون من، ديفيد أوسبينا، سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري ــ إيمريك لابورت ــ أليكس تيليس، عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو، كريستيانو رونالدو ــ أيمن يحيى ــ ساديو ماني.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة النصر والخليج، سيواجه فريق الهلال في نهائي كأس الملك، وذلك بعدما فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت سماء الأمس الثلاثاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا